عاطف العدوى: تضامنوا معنا عشان نقول يافخامة الرئيس السيسى (((أموال أصحاب المعاشات المسلوبة [ال700 مليار جنيه] "أين ذهبت ؟، بيستثمروها فين؟".واين حقهم المعيشى الذى اهدرته الحكومة)))

عبر الاعمدة

الأحد، 3 يوليو 2016

تضامنوا معنا عشان نقول يافخامة الرئيس السيسى (((أموال أصحاب المعاشات المسلوبة [ال700 مليار جنيه] "أين ذهبت ؟، بيستثمروها فين؟".واين حقهم المعيشى الذى اهدرته الحكومة)))


     يتساءل أصحاب المعاشات أين ومني يتحقق شعار عيش حرية عدالة اجتماعية؟ واستكمالا للمعروض بصفخة صوت اصحاب المعاشات المظلومين على الفاس بوك (اضغط هنا)  وبعض الجهات المتضامنة والمنوطة با اصحاب المعاشات وماتتداوله صفحة جمعية رعاية حقوق اصحاب المعاشات المبكر’ (اضغط هنا) 

     هيا ال10% دى يافخامة الرئيس السيسى لو قولنا متوسطها 100 جنيه ونيجى نوزعها على شهر 30 يوم يعنى 3.5 جنيه فى اليوم معقول ياريس هما دول يجيبوا ايه ومن المعلوم ان قيمة المعاشات انخفضت 2% عما كانت عليه في العام الماضي. على الرغم من زيادة الاسعار الرهيبة التي طالت كل شيء في الخدمات من كهرباء ومياه وغاز وخلافه.. ايضا المأكل والمشرب والملبس وأسعار الأدوية 

     وبعد مناقشات اعضاء مجلس الادارة ورؤساء النقابات الفرعية ان ترفع الى السادة النواب مقترحا من الممكن ان يساهم في رفع قيمة العلاوة الى 15% وحدها الادنى 100جنية دون تحميل الخزانة العامة او صناديق التأمينات أي اعباء جديدة (اضغط هنا) وليه اعضاء مجلس النواب لم يستعملوا سلطاتهم ويطلبوا برفع العلاوة الى15% هيا ليه الدولة نسيت قيمة اصحاب المعاشات فى اعمالهم قبل احالتهم ((للموت البطىء))

     من المفترض أن تعمل الحكومة علي وضع حلول لأصحاب المعاشات لتعديل الوضع السيئ بين تدني المعاشات وارتفاع الأسعار؟ وباتت الهموم اليومية لصاحب المعاش هي ارتفاع أسعار ا لخدمات والمواد الضرورية الاستهلاكية التي يحتاجها في قوته ومعيشة أولاده. وقد أصبحنا نعيش تحت رحمة الحكومة وعطف التجار. واستمرار تدني المعاشات و الغلاء في الأسعار الذي تشتد وطأته على أصحاب المعاشات تزيد بلا وقفة جادة من قبل الحكومة في معالجة هذا الوضع السيئ

     وأشير فى هذا السياق عما أعرب عنه البدرى فرغلي، لـ"الوطن"، عن غضبه من تصريحات الوزيرة، التي جعلت أصحاب المعاشات عبأ على الخزانة العامة للدولة، مضيفا، "الخزانة العامة والوزيرة عبأ على أصحاب المعاشات"، مؤكدا "أزمتهم هي بقاء الوزيرة في المنصب، ورحيلها راحة لهم (اضغط هنا)،

     وما اعلنه المتظاهرون على صفحة المصرى اليوم من اصحاب المعاشات فى رمضان “بيفطرو عيش حاف” متى يفكر السيسى بأصحاب المعاشات (اضغط هنا)؟

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :